القائمة الرئيسية

« عودة

زيارة وكيل الجامعة للتطوير والجودة لكلية العلوم والآداب للوقوف على جاهزية الكلية لزيارة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي

 

زار وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور / سعيد أبو عشي المالكي , والوفد المرافق له كلية العلوم والآداب بنجران يوم الثلاثاء الموافق 17 / 3 / 1434هـ في الساعة الواحدة ظهراً .

    وقد كان برفقه سعادته كلاً من : سعادة مستشار وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور / عبد الله بن هادي القحطاني , وسعادة عميد التطوير والجودة الدكتور / محمد بن علي الشهري , وسعادة رئيس فريق مستشاري الوكالة الدكتور / إبراهيم مصطفى شعبان , وسعادة الدكتور / محمد ذخيرة مستشار وكيل الجامعة للتطوير والجودة .

   وافتتح اللقاء سعادة عميد كلية العلوم والآداب الدكتور / عبد الله بن سعد آل درع بكلمة رحب فيها بسعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة والوفد المرافق له , واستعرض فيها إنجازات وحدة التطوير والجودة بالكلية خلال الفترة الماضية , وأشار إلى الخطوات الكبيرة التي بذلت لتهيئة قسم اللغة الإنجليزية لزيارة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي خلال الفترة المقبلة .

    ثم قام مشرف وحدة التطوير والجودة بالكلية الدكتور / ياسر بيومي بتقديم عرض مرئي تناول فيه آليات إنشاء نظام الجودة داخل الكلية , ورؤية الكلية في المشروع التطويري لقسم اللغة الإنجليزية , وأهم الإنجازات التي تمت في أعمال الجودة بالكلية على المستوى المؤسسي والبرامجي .

    ثم انتقل سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة إلى مقر وحدة التطوير والجودة بالكلية للوقوف على جاهزية الكلية واستعدادها لزيارة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي , وفيها تم الاطلاع على إدارة الملف على المستوى المؤسسي والبرامجي .

    وقد أشاد سعادته والوفد المرافق له بما وصلت إليه الكلية في أعمال الجودة , وأثنى على ما تم إنجازه خلال هذه الفترة , وقدم شكره لسعادة عميد الكلية الدكتور / عبد الله بن سعد آل درع  وفريق العمل على ما بذلوه من جهود لتأهيل الكلية لزيارة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي .

     وفي نهاية اللقاء قدم عميد كلية العلوم والآداب شكره إلى سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة والوفد المرافق له على هذه الزيارة , وخص بالشكر سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة على اهتمامه وحرصه الشديد في تفعيل برامج الجودة في الكلية ,وكذلك لمتابعته المباشرة لخطوات تأهيل برنامج اللغة الإنجليزية للحصول على الاعتماد الأكاديمي .