Home - Department of Employment

اليوم الوطني السعودي 93


 

 

الـرؤيــة

التميز في تقديم خدمات مساندة تحقق طموحات الجامعة والمجتمع

الرســـالة

المساهمة في توفير بيئة جامعية مثالية, تميز الجامعة من خلال توفير  خدمات لوجستية بناءة وفاعلة, ومتطورة تقنيًا، وتطوير  إجراءات العمل، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

الأهـــداف 


1- متابعة تنظيم الادارات ذات العلاقة والعمل على تحديث اساليب العمل واجراءاته بما يكفل انجاز المعاملات الإدارية بسهوله.
2- دراسة السبل الكفيلة بتطوير اعمال الأمن الجامعي وضمان سيرها على وجه صحيح.
3- الإشراف على اعمال وسائل النقل وعملياتها المختلفة داخل الجامعة.
4- متابعة دقة اعمال الشركات المتعاقدة مع الجامعة والتي تقوم بأعمالها مع الإدارة.
5- تسليم المقاولين مواقع العمل والمعدات وتحرير محاضر الاستلام وتزويد الجهات المختصة بصورة منها.

 

القــيم

1. المواطنة.
2. المسؤولية.
3. الشفافية.
4. المساءلة.
5. العدالة.
6. الجودة.
7. الأمانة.
8. العمل بروح الفريق.

 

مهام إدارة النقل الجامعي

  1. تحديد احتياجات الإدارة من الأدوات والمعدات والسيارات ووسائل النقل ومستلزماتها وتنظيم استخدامها والمحافظة عليها.
  2. الاحتفاظ بسجلات حصر منظمة لسيارات الجامعة جميعها في الجامعة وخارجها ومتابعة ما يتعلق بها من إجراءات ومتابعة تجديد استماراتها ووضع بطاقة لكل سيارة من سيارات الجامعة ومتابعة حالتها وتسجيل ما يتعلق بها في هذه البطاقة.
  3. تسلم وتسليم السيارات وتوزيعها بين السائقين حسب مقتضيات العمل وضبط حركتها اليومية والمحافظة عليها واستعمالها فيما خصصت له والعمل على صيانتها.
  4. الإشراف على صرف المحروقات اللازمة لتسيير سيارات الجامعة في المهمات المتعلقة بعملها فقط.
  5. إعداد تقرير سنوي عن أعمال الإدارة وإنجازاتها والمقترحات المؤدية إلى تطويرها وتحسين أدائها.
  6. تأمين وسائل نقل طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة والزوار وتنفيذ المهمات المتعلقة بنقل الأدوات والأثاث طبقاً للتعليمات المنظمة.
  7. تأمين وسائل النقل بالسيارات لضيوف الجامعة .
  8. القيام بالرحلات العلمية للكليات وقطاعات الجامعة الأخرى.
  9. الإشراف على ورشة صيانة السيارات وتنظيم العمل بها ووضع خطط للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة .
  10. الإشراف على السائقين ومراقبة أعمالهم وتوجيههم والعمل على رفع مستوى أدائهم.
  11. إعداد الميزانية السنوية لأعمال النقل والصيانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.


Name: Ali Bin Hasan Mohammed Al Jura'e
Current work affiliation: Director of the Department of Planning and Budgeting at Najran University

Employer Situation Commencement date Grade Employment title
Ministry of Islamic Affairs Appointment 15/2/1409 Hagira 6 Accountant
Ministry of Islamic Affairs Transfer 2/3/1410 Hagira 6 Employees Affairs Assessor
Ministry of Islamic Affairs Promotion 9/5/1414 Hagira 7 Wage Assessor
Ministry of Islamic Affairs Transfer 15/3/1415 Hagira 7 Treasurer
Ministry of Islamic Affairs Promotion 9/7/1418 Hagira 8 Employees Affairs Assessor
Ministry of Islamic Affairs Promotion 1/8/1422 Hagira 9 Employment Specialist
Ministry of Islamic Affairs Promotion 29/8/1426 Hagira 10 Administrative Inspector
Najran University Transfer 7/5/1430 Hagira 10 Executive
Najran University Promotion 25/12/1414 Hagira 11 Director of the Department of Planning and Budgeting
 

 

Training Center

#

Training Institute

Duration

Program Name

1

General Administration Institute

3 weeks

Employees Affairs Assessor

2

General Administration Institute

3 weeks

Government Branch Accounting

3

General Administration Institute

3 weeks

Financial operations in Employees affairs

4

Diplomatic Studies Institute

One month

Diplomatic Conduct

5

General Administration Institute

One month

Employment Classification

6

General Administration Institute

Two days

Employment Interviews

7

General Administration Institute

3 days

Administrative Creativity

8

General Administration Institute

3 days

Design and improvement of Administrative forms

9

General Administration Institute

3 days

Regulatory tracks set-up

10

General Administration Institute

3 days

Admin Communication

11

General Administration Institute

3 days

Effective negotiation

12

General Administration Institute

Two days

IT Admin

13

Talents Center for training, employment and consultation

5 days

Modern Methods for dealing with job stress

14

General Administration Institute

3 days

Quality assurance

15

General Administration Institute

3 days

Designing Organizational structures

16

General Administration Institute

Two days

Re-engineering admin operations

17

General Administration Institute

Two days

Admin coordination

18

General Administration Institute

3 days

Task delegation/assignment

19

General Administration Institute

3 days

Delegate

20

General Administration Institute

3 days

Problems analysis and decision making

Appointments:
1. Head of the archives in the department of employees' affairs, ministry of Islamic Affairs
2. Head of the Islamic Affairs Mission in Bangladesh
3. Head of the employees services section at the ministry of Islamic Affairs (1/1/1421 à 3/12/1422)
4. Dispatched on assignment to Government of Najran province to run the department of corrections (1/1/1423 – 30/12/1423)
5. Director of the Division of Administrative and Financial Affairs at Najran branch of the Islamic Affairs ministry (1/1/1424 – 25/7/1425)
6. Assigned to head the Islamic affairs branch in Najran (26/1/1427 – 20/12/1427)
7. Director of the endowments and mosques of the Islamic affairs ministry, najran branch (26/7/1425 – 11/1/1429)
8. Director of the consultants department at the Islamic Affairs ministry, Najran branch (12/1/1429 – 7/5/1430)
9. Head of theoffice of the dean of Najrn university (7/5/1430 – 19/7/1430)
10. Currently assigned as director of the operations department at Najran university from 20/7/1430 –
11. Participated in the Kingdom's exhibit in Paris, France on 23-27/2/2000 AD.