أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

معالي مدير الجامعة: أمر خادم الحرمين الشريفين إنسانية تُجسد استقرار المواطن


أكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله- بتحمل الحكومة 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص السعوديين وصرف 9 مليارات ريال تعويضاً لأكثر من 1,2 مليون مواطن يعملون في المنشآت المتأثرة من تداعيات كورونا يؤكد حرصه حفظه الله على استقرار المواطن وسلامته.
وقال الدكتور السبيعي:" بأنه ليس بمستغرب ما نلمسه من ولاة أمرنا - حفظهم الله- من حرص دائم على مواطني هذه الدولة من حيث تأمين كل ما من شأنه استقرارهم وتوفير سبل المعيشة بما يضمن لهم حياه مستقرة، حيث شاهدنا في ظل هذه الأزمة الكثير من القرارات والتي كانت جميعها تصب في مصلحة المواطن، فنحن - ولله الحمد - نعيش فخراً وعزاً في بلاد الحرمين الشريفين، حبانا الله فيها بقيادة جعلت المواطن وسلامته واستقراره في مقدمة اهتماماتها".
وأضاف مدير الجامعة شاهدنا الكثير من التداعيات؛ جراء هذه الأزمة في عدد من الدول؛ بسبب عدم الاهتمام الكافي وعدم توفير تلك الدول لأساسيات سبل المعيشة، إلا أننا وفي ظل قيادتنا الرشيدة حظينا بالرعاية والدعم الكامل من ولاة أمرنا وتوفير كل ما يخدم المواطن.
ودعا الدكتور السبيعي المولى عز وجل أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يديم على بلادنا وبلاد المسلمين الأمن والأمان وأن يزيل هذا البلاء ويحفظ جميع الشعوب.